احمد اشرف
احمد اشرف


أحمد أشرف.. من طبيب أسنان لصانع محتوى هادف

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 12 فبراير 2023 - 01:26 ص

قال أحمد أشرف طبيب أسنان، وتحول لصانع محتوى على «الانستجرام»، إن عمله الأساسي دكتور أسنان تجميل، وانتقاله لعالم السوشيال ميديا كان بالصدفة، من خلال فنان لديه كانت لديه رؤية بأنه يصلح لتقديم محتوى على السوشيال ميديا .
وقال أحمد أشرف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار، إنه يعمل على تسليط الضوء على العديد من قصص الكفاح المختلفة الأنواع والصور داخل المجتمع المصري، مضيفاً تمكن مئات الأشخاص حول العالم من كسب شهرة كبيرة بعد نجاحهم في مجال صناعة المحتوى، وزيادة عدد متابعيهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم محتوى هادف يجذب اهتمام ملايين الأشخاص.


لاحظ رواد التواصل الاجتماعي، انتشار فيديو علي منصات التواصل الاجتماعي لطبيب أسنان مصري وهو بلوجر علي موقع الانستجرام الشهير ولديه عدد كبير من المتابعين ما يقارب المليون متابع ولديه الملايين من المشاهدات لقصص الكفاح التى يعرضها داخل المجتمع بخلاف نشره فيديوهات في التوعية البشرية. 

وقد حاز الفيديو علي العديد من المشاهدات والإعجاب بين الجمهور وانتشاره علي منصات التواصل الاجتماعي. 

 بدأ أحمد أشرف الاهتمام بالسوشيال ميديا في أول يناير 2022، ويذكر أن أحمد أشرف نشأ في محافظة الدقهلية بالمنصورة ولديه العديد من الفيديوهات في التوعية البشرية وكان له دور فعال في التأثير علي الكثير من المتابعين، حيث ظهر له فيديو في الفترة الأخيرة يشير إلى التسامح بين الناس، وحب الخير للغير، ونال إعجاب الكثير من الناس.
جدير بالذكر أن فريق المجلس القومي للمرأة  يقوم بعقد ورش عمل لصانعي المحتوي حول صناعة محتوى يراعي احتياجات المرأة ويرفع مستوى الوعي حول تمكين المرأة والعنف الإلكتروني ضد النساء والفتيات، وسيتم كذلك تقديم سلسلة تدريبات "IamRemarkable" وهي مبادرة من Google تساهم في تمكين النساء للاحتفال بإنجازاتهن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة